مكتب خدمة الجمهور
تهتم شركة مصفاة البترول الأردنية بالشكاوى والاقتراحات المقدمة من جميع الأطراف التي لها علاقة بمنتجات الشركة ونشاطاتها المختلفة وتبذل باستمرار مجهوداتها لحل أي مشكلة يتعرض لها متلقي الخدمة ومتابعة اي اقتراح مقدم منه وتحرص على إرضائه.
وتسعى شركة مصفاة البترول لتطوير خدماتها من خلال الاقتراحات للوصول الى المستوى الذي يرضي متلقي الخدمة وفقاً للقوانين والأنظمة والتعليمات السارية.
يتم التعامل مع جميع الشكاوى بسرية تامة.
وقد تم تزويد مكتب استقبال الشكاوى والاقتراحات بأجهزة اتصال متطورة ونظام (CALL CENTER) حيث بإمكان المواطنين والزبائن تقديم اقتراحاتهم وشكاويهم الى المكتب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على القنوات المخصصة للشكاوى والاقتراحات كما يلي:
- عبر الهاتف المخصص للشكاوي رقم 062221262
- عبر الفاكس المخصص للشكاوي رقم 4600808
- عبر تعئبة النموذج على الرابط : نموذج الشكاوي والإقتراحات
- عبر إرسال رسالة للبريد الإلكتروني : complaint.notification@jopetrol.com.jo
ويتم ابلاغ أصحاب الشكاوى بالإجراءات المتخذة على شكاويهم ونتائج متابعة الاقتراحات المقدمة من خلال النظام الإلكتروني .