سياسة الخصوصية -مصفاة البترول الاردنية المساهمة المحدودة

سياسة الخصوصية

كون سرية معلوماتكم أمر مهم بالنسبة لنا، لذلك فنحن ملتزمون ببقاء معلوماتكم الخاصة محمية و نؤكد على أن معلوماتكم سيقتصر استخدامها في المجالات المخصصة لها فقط والتي لأجلها تم إفشاؤها ، وعليه فإننا حررنا هذا التعهد لنعدكم بـ :

  • أن نحافظ على أية معلومات تخصكم لدينا وفقا لأدق معايير السلامة والسرية.

  • قصر استخدام وإدارة المعلومات على أدنى حد نحتاجه لتقديم خدمات رفيعة المستوى ترضى تطلعاتكم بما في ذلك إطلاعكم على منتجاتنا وخدماتنا والفرص الأخرى المتاحة لكم.

  • قصر عملية إدارة المعلومات على الأشخاص المصرح لهم فقط، والمدربين تدريبا عاليا على إدارة معلومات العملاء، علما بأن أي موظف ينتهك هذا الالتزام سيكون عرضة للمساءلة القانونية المعمول بها لدينا .

  • أنه لن نكشف أية معلومات تخص العميل لأية جهة خارجية إلا إذا كان مطلوبا منا بموجب القانون أو أمر قضائي .

  • أن نحافظ دوما على مراقبة سرية معلومات. وفي حال استخدمنا جهة خارجية لتقديم خدمات مساندة لنا، نطلب منها التقيد بمعايير السرية المعتمدة لدينا والسماح لنا بالتفتيش عليها للتأكد من التزامها بذلك.

  • أنه ولضمان عدم تعرضكم لأي رسائل إلكترونية مزورة، فأننا نلتزم بعدم إرسال أي رسائل إلكترونية لكم إلا من خلال النطاق الخاص بنا وهو (jopetrol.com.jo).

هذا وسوف نعمل دوما على تقييم أنفسنا وفق معايير التقييم المعتمدة من أجل التأكد من التقيد التام بمعاييرنا الخاصة بسرية معلوماتكم وسوف نمارس نشاطنا بطريقة تكفل الوفاء بوعدنا في كافة المجتمعات التي نعمل فيها.

ملاحظة

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية هذه من حين إلى آخر. وعندما نقوم بذلك، سنضع تلك التغييرات على هذه الصفحة .

للإشتراك بالنشرة البريدية


موضوع اهتمامك






يرجى ادخال البريد الالكتروني :

*


تصميم و تطوير Echo Technology