سياسة الاستخدام -مصفاة البترول الاردنية المساهمة المحدودة

شروط وأحكام الاستخدام

ملاحظة

نرجو قراءة هذه الشروط والبنود بعناية.
بدخولك الى هذا الموقع أو أي صفحات منه فان ذلك يعني بأنك ملزم بالتقيد بالبنود أدناه . وفي حال عدم موافقتك على هذه الشروط والبنود نرجو عدم الدخول الى هذا الموقع أو الاطلاع على أي من صفحاته.

حقوق الطبع

جميع حقوق الطبع محفوظة لشركة مصفاة البترول الأردنية المساهمة العامة المحدودة.

تعتبر حقوق الطبع في الصفحات وفي شاشات عرض هذه الصفحات وكذلك المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات والشاشات ملكا لشركة مصفاة البترول الأردنية المساهمة العامة المحدودة (والتي سيشار إليه لاحقاً بـ جوبترول ) ما لم تنص هذه الشروط على غير ذلك .

استخدام المعلومات والمواد

ان المعلومات والمواد الورادة في هذه الصفحات ـ والبنود والشروط والتفاصيل الواردة فيها ـ خاضعة للتغيير في أي وقت ودون اشعار.

فيما عدا ما يتم الاتفاق عليه خطيا بخلاف ذلك أو ما تنص عليه أية شروط أخرى معمول بها (1) لا يعتبر أي نص في هذا الموقع عرضا يمكن أن يقبل لإنشاء التزامات تعاقدية دون أي إجراء إضافي آخر من جانب جوبترول (2) لا تقدم جوبترول أية استشارات فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع (3) لا شيء في هذا الموقع يمكن اعتباره كنصيحة استثمارية أو عرض أواستشار ة أو توصية.

إن حقك بالحصول على أي منتجات وخدمات معينة تكون مشروطة بموافقة جوبترول النهائية على ذلك.

عدم الضمان

ان المعلومات والمواد الواردة في هذا الموقع مثل النص والرسومات البيانية وخطوط الربط أو أي بنود اخرى – قد تم اعطائها "كما هى" ،"وكما هي موجودة" لذلك فان جوبترول لا تضمن دقه هذه المعلومات أو ملائمتها للغرض المقصود او اذا كانت هذه المعلومات والمواد وافية ام لا كما أن جوبترول غير مسؤولة صراحة عن أي اخطاء أو حذوفات في هذه المعلومات والمواد ، ولا ضمان من أي نوع سواء كان ضمني أو صريح أو تشريعي ومهما كان نوعه وطبيعته يتعلق بالمعلومات والمواد ويشمل على سبيل المثال لا الحصر الضمانات المتعلقة بعدم انتهاك حقوق الاطراف الاخرى وحق الملكية وامكانية تسويق المعلومات والمواد وملائمتها للاستخدام في أي اغراض اخرى وخلوها من الفيروسات.

حدود المسؤولية

لا تعتبر جوبترول في أي حال من الاحوال مسؤولةً عن أي اضرار ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي اضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو طارئة أو لاحقه وأي خسائر أو مصاريف قد تنجم بسبب هذا الموقع أو بسبب استخدامه او عدم القدرة على استخدامه بواسطة أي طرف أو بسبب الاخفاق في الاداء أو الاخطاء أو السهو أو انقطاع الارسال أو أي تأخير في التشغيل أو الارسال أو بسبب وصول فيروس للكمبيوتر أو خط الربط والاتصال أو بسبب حصول أي عطل في النظام حتى ولو تم اشعار جوبترول أو مندوبيه باحتمال حصول مثل هذه الاضرار او الخسائر أو النفقات.

يشتمل هذا الموقع على وصلات لمواقع لأطراف ثالثة وتعلن جوبترول عدم مسؤوليتها عن أي معلومات أو مواد أو منتجات أو خدمات معلن عنها أو معروضة في أي من مواقع الأطراف الثالثة التي لها وصلات مع هذا الموقع.

التقديمات

تعتبر جميع المعلومات المقدمة لجوبترول بواسطة هذا الموقع ملكا لجوبترول الذي يحق له استخدام هذه المعلومات لأي غرض وكذلك استخدام أي افكار أو مفاهيم أو أي خبره أو تقنية تحتويها أي معلومات يوفرها أي زائر لهذا الموقع ومن خلال هذا الموقع لجوبترول . جوبترول لا تعتبر مسؤولة عن سرية المعلومات المقدمة باستثناء ما توافق عليه الجهة المختصة في جوبترول والتي لها علاقة مباشرة مع الزائر على غير ذلك أو ما لم يتم الاتفاق على وجه التحديد على غير ذلك أو إذا كان القانون يتطلب ذلك.

ملاحظة : الفقرة المظللة أعلاه تحذف إذا تم اعتماد سياسة الخصوصية
تعهدات

إنك تتعهد وتضمن لجوبترول أن النصوص أو أية مواد ترسلها إلى جوبترول لا ولن :

  • تخرق أية حقوق لطرف ثالث مثل حقوق النشر أو العلامة التجارية أو أية حقوق ملكية أخرى أو حقوق العلانية أو الخصوصية أو

  • تخالف أية قوانين معمول بها أو

  • تدعو إلى الإساءة إلى السمعة أو التشهير أو

  • تنم عن بذاءة أو إباحية أو فحش أو

  • تشجيع على العنف أو الانطواء على أحاديث تدعو إلى الكراهية أو

  • تنقل فيروسات بكل أنواعها مثل Trojan Horses و Worms و Time Bombs و Cancelbots أو أية برامج ضارة أخرى.

أيضاً فإنك توافق على عدم ممارسة ما شأنه إلحاق الضرر بجوبترول وحمايتها من أو ضد أي انتهاك ناتج عن استخدامك بما في ذلك أي خرق لحقوق الطبع أو حقوق الملكية الفكرية أو أية حقوق لأي شخص أو جهة .

شروط إضافية

هناك فصول أو صفحات في هذا الموقع قد تشتمل على شروط وأحكام خاصة والتي تعتبر إضافة لهذه الشروط والأحكام . ففي حال حدوث تعارض ، فإن الأحكام والشروط الخاصة الإضافية سوف تطبق على تلك الفصول أو الصفحات.

القانون واجب التطبيق

يخضع إستخدام هذا الموقع لكافة القوانين القابلة التطبيق في المملكة الأردنية الهاشمية بما في ذلك قانون المعاملات الإلكترونية رقم (85) لســـنة (2001).

للإشتراك بالنشرة البريدية


موضوع اهتمامك






يرجى ادخال البريد الالكتروني :

*


تصميم و تطوير Echo Technology