مصنع الزيوت -مصفاة البترول الاردنية المساهمة المحدودة

مصنع الزيوت

في عام 1977 وبالتعاون مع شركة شل تم انشاء و تشغيل مصنع لمزج وتعليب الزيوت المعدنية بطاقة انتاجية مقدارها 15 ألف طن سنويا, تم رفعها حاليا الى 25 ألف طن ويمكن زيادتها أكثر.

حيث تقوم الشركة بتصنيع الزيوت المعدنية تحت اسم العلامة التجارية جوبترول وتقوم الشركة بإنتاج اكثر من 100 صنف من الزيوت المعدنية متعددة الاغراض لسد احتياجات المملكة من هذه المادة.

وتستند مواصفات الزيوت المعدنية الى المواصفات القياسية الاردنية ومواصفات معهد البترول الأمريكي (API , American Petroleum Institute) ومواصفات جمعية مهندسي السيارات   (SAE , Society of Automotive Engineers) و المواصفات الأوروبية, و المواصفات الخاصة بمصنعي الآليات, و مواصفات الجيش الامريكي (Mil. Standards)؛ وتخضع هذه الزيوت الى مراقبة الجودة المشددة في مختبرات حديثة و متخصصة.

تفتخر زيوت جوبترول  بحصولها على عدة شهادات، مثل شهادة المطابقة لنظام إدارة الجودة العالمية   (ISO 9001:2008),  وتأتي هذه الشهادة عقب قيام جوبترول بتطبيق معايير الجودة العالمية مما يعكس المستوى الرفيع الذي وصلت له جوبترول سواء في مجال الإنتاج والتغليف، أو التسويق، ويعد ذلك فخراً للصناعة الأردنية وحافزاً قوياً للانطلاق للأسواق الخارجية و الارتقاء بمستوى أداءها وتحسين خدماتها وتأكيد التزامها بالمواصفات والمقاييس العالمية.

كما حصلت جوبترول على المركز الأول في برنامج تطابق النتائج المخبرية الذي نظمته شركة ) شل ( العالمية ، وعلى مركز متميز في برنامج معهد (IIS)  الهولندي لاختبار كفاءة الأداء بين المختبرات العالمية ، و كذلك حصولها على موافقة شركة جنرال إلكتريك العالمية (General Electric Company) لاستعمال زيوتها في القاطرات الحديثة التي تصنعها, ويتم استخدامها حالياً لدى سكة حديد العقبة ، بالإضافة لحصولها على شهادة من شركة مرسيدس بنز لاستعمال زيت آيلة سنثاتيك عيار10 ش/ 40,  و زيت سوبر ديزل 16 عيار15 ش/ 40  في محركاتها .

عملت الدراسات في الشركة على أن تكون زيوت جوبترول على مستوى تحصل فيه على ثقة المواطن من خلال توفير عناصر الإدارة الحديثة التي تستطلع مختلف حلقات العملية الإنتاجية والتسويقية رغم وجود أنواع أخرى من الزيوت الأجنبية في السوق والتي تنتجها كبار الشركات العالمية .

فكانت رؤيتنا...

( أن نكون أفضل مزود زيوت معدنية في الأردن وان تكون جوبترول هي الخيار الأول للمستهلك الأردني ).

للإشتراك بالنشرة البريدية


موضوع اهتمامك






يرجى ادخال البريد الالكتروني :

*


تصميم و تطوير Echo Technology